ماهي استعمالات الزئبق الأحمر؟ [أهمها السحر و الشعوذة و القنابل النووية]

يؤمن العديد من الناس بوجود و توفر مادة الزئبق  الأحمر الخرافية و الخارقة و  التي بدورها تحدثنا عنها في موضوع سابق و تعرفنا معا على مادة الزئبق الأحمر و على مختلف أنواعه , و رغم تأكيد العلم أن هذه المادة موجودة في الطبيعة و لها خصائصها كأي مادة على سطح الأرض لكن محاولة تسويقها كأسطورة وذات امكانيات خارقة للطبيعة و يسعى من خلالها المجرمون التحيل على العقول و اعطاء مادة الزئبق الأحمر قيمة خيالية و ذلك لغرض بيعها بثمن باهض.
سنتعرف في هذا الموضوع عن استخدامات أو استعمالات مادة الزئبق الأحمر ويجب الإشارة أن كل ماسنذكره في هذا المقال هو من الإشاعات الرائجة حول هذه المادة الغامضة و سنقوم بتوضيح هذه الإشاعات في المقالة الأخيرة حول الزئبق الأحمر حقيقة أم خيال؟
 و الذي سنختم به موضوع الزئبق الأحمر.

الزئبق الأحمر

ماهي استعمالات الزئبق الأحمر ؟ 

  • يقال أن الزئبق الأحمر يستعمل في صناعة العديد من الأسلحة الحديثة و صناعة القنابل الذرية والنووية والهيدروجينية و في تحقيق تم عرضه على قناة عربية معروفة يخبر أن العلماء الروسيين قد توصلوا الى استخدامات هامة للزئبق الأحمر و من بينها امكانية انتاج قنبلة نووية بحجم صغير يعادل حجم البرتقالة و لها تأثير كبير جدا ويمكنها ابادة سكان مدينة كاملة  شبيهة بمدينة لندن البريطانية في دقائق معدودة و يعتقد أيضا أنه يستعمل في تسهيل عملية تخصيب اليورانيوم.
  • من الشائع أيضا أن هذه المادة يتم استخدامها في طلاء الطائرات الحربية و المعدات العسكرية و ذلك من أجل الإختفاء من الردرات , كما تستعمل من أجل تصميم الصمامات عالية الدقة للقنابل و الرؤوس الحربية للصواريخ الموجهة ذاتيا.
  • من المزاعم أيضا حول هذه المادة أنها كانت  تستعمل لتحنيظ الموتى في الحقبة الفرعونية القديمة وأنها تستعمل  في استخراج الكنوز المدفونة و طرد الجان الراصد عليها و يقال أن المشعوذين مطالبين بإحضار هذه المادة العجيبة بأمر من الجان لكي يقوم بالإستجابة لطلباتهم. 
  • يستخدم الزئبق الأحمر في عالم السحر و الشعوذة و ذلك لإيهام روادهم أنهم سيتخدمون  مادة خارقة  كما أنها تستعمل في علاج جميع الأمراض منها الأمراض السرطنية (عفانا و عفاكم الله من كل شر) , لكنهم في الحقيقة يستخدمون أكسيد الزئبق يكون على اللون الأصفر أو الأحمر. 
سنكشف العديد من الحقائق لنرفع اللبس عن العديد من الإشاعات  حول  استعمالات  و تاريخ  و كيف تتم عملية فحص الزئبق الأحمر الخارق و تميزه من الأنواع الأخرى هذه المادة لنقترب من اليقين أكثر مايمكن و نبتعد عن الأقاويل الخاطئة و الإشاعات الزائفة و سيكون ذلك في موضوعنا القادم في سلسلة مادة الزئبق الأحمر و سيكون الموضوع حول الزئبق الأحمر حقيقة أم خيال؟
يجدر الإشارة أنه عند تحدثنا عن الزئبق الأحمر فنحن بالطبع نتحدث عن النوع المروج له كنوع خارق أو نادر.

نترككم مع فيديو يوضح لكم أكثر استخدامات الزئبق الأحمر:


اقرأ أيضا:

ماهو الزئبق الأحمر ؟ و ماهي أنواعه؟ 

جديد قسم : البوصلة المتنوعة

إرسال تعليق