القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي لعبة فري فاير؟ معلومات و شرح لعبة Free fire

متى نزلت لعبة فري فاير؟

 حصلت اللعبة على نسخة تجريبية مفتوحة في نوفمبر 2017 وتم إصدارها رسميًا لنظامي Android و iOS في 4 ديسمبر 2017.

من هو مخترع لعبة فري فاير؟

Garena Free Fire هي لعبة  طورتها 111dots Studio ونشرتها شركة  Garena التي تقع في سنغافورة . 
مدير شركة غارينا هو بيليونير صيني يدعى Forrest Xiaodong Li

ماهي لعبة فري فاير؟

ماهي لعبة فري فاير ؟
Garena Free Fire  هي لعبة إطلاق النار و بقاء , حيث ان كل لاعب يحاول المحافظة على حياته حتى النهاية وذلك من خلال اتباعه لطريقة استراتيجية ناجحة في جمع الذخائر و الأسلحة و الدروع و اضافات الأسلحة الموجودة في الجزيرة و الحفاظ على حياته في اللعبة بمواجهة الاعبين الآخرين وقتلهم جميعا. 
تبدأ اللعبة من خلال جمع الاعبين او مايعرف بالناجون في عالم لعبة فري فاير و يقدر عددهم 50 لاعبا , يتجمعون في مكان واحد ليتم نقلهم بعد مرور 35 ثانية على متن طائرة الى الجزيرة المهجورة و كل لاعب يقفز للمكان الذي يريده و يستخدم مضلة من اجل الهبوط الى الأرض ثم يبحث كل لاعب عن الأسلحة والذخائر وعلب الإسعاف ما إلى هنالك من أدوات اللعبة، تبدأ المعركة التي يكون هدف كل لاعب فيها أن يقتل اللاعبين جميعاً ويبقى حياً حتى النهاية حتى يحصل على كلمة الفوز و هي BOOYAH

تحتوي اللعبة على ثلاث مناطق، المنطقة العادية و المنطقة الزرقاء و المنطقة الحمراء (Danger) ، المنطقة العادية هي المنطقة الآمنة و تشمل في بداية اللعبة  كل اجزاء الجزيرة،اما المنطقة الحمراء فتأتي في جزء صغير من الخريطة  و عليك تجنب البقاء فيها او محاولة الإختباء في المنزل. 
اما المنطقة الزرقاء فهي تعين اليا ومحددة بتوقيت و تحذرك العبة بأن الخريطة ستتقلص و عليك التحرك الى المنطقة العادية حتى تبقى آمنا و تفادي تناقص نقاط الحياة او الموت،  و عليك مراقبة تغيرات  اتجاه هذه المنطقة طوال المباراة. 

توفر اللعبة جملة من الأوضاع  التي يمكنك اللعب فيها: اذ انه يمكنك اللعب بمفردك أو في شكل ثنائي أو مع فريق من أربعة لاعبين حيث يمكنكم التحدث معا  عن طريق المايكروفون، ويمكنكم اسعاف احد اصدقائكم في صورة سقوطه في اللعبة, كما يمكنك ايضا لعب مباراة في الوضع الكلاسيكي الذي لا يعتمد على الترتيب و لا يحتسب فيه نقاط اضافية او اللعب في الوضع المرتب و يتم خلاله احتساب النقاط و كما يمكن الرفع من مسواك او التخفيض فيه من خلال هذا الوضع. دعنا نلقي نظرة على مستويات لعبة فري فاير. 

مستويات لعبة فري فاير 

هل أنت من بين لاعبي فري فاير؟ لابد انك تريد ان تكون الأفضل، يجب أن تكون الأفضل ، صحيح؟ لتكون افضل لاعب من بين جميع الاعبين ، عليك أن تحصل على أعلى تصنيف. ماهي المستويات و الرتب التي يجب عليك المرور بها  لتكون الأفضل؟ دعونا نرى قائمة مستويات لعبة Free Fire في الأسفل. كما اننا سنذكرلك عدد النقاط التي يجب جمعها إذا كنت تريد الوصول إلى كل رتبة خطوة بخطوة. لذلك، ألق نظرة جيدة على شرح تصنيفات فري فاير.
  • Bronze _ برونزي
 البرونزية هي أدنى رتبة و نقطة البداية لك كلاعب. للوصول إلى هذا المستوى ، تحتاج إلى نقاط من 0 إلى أكثر من 1000. وينقسم هذا التصنيف الى 3 أقسام وهم البرونزية 1 ، البرونزية 2 ، البرونزية 3. بعد وصولك الى القسم 3 من هذا المستوى ، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي من الترتيب.
    • Silver _ فضي
    بعد وصولك الى النقاط الكافية في مستوى البرونزي ، ستصعد الى المستوى الفضي عندما تحصل على نقاط إضافية كافية. تحتوي هذه المرتبة أيضًا على 3 أقسام يمكن الوصول إليها قبل الانتقال إلى المستوى التالي من التصنيف. هم Silver 1 و Silver 2 و Silver 3. النقاط التي يجب أن تجمعها للحصول على هذا التصنيف هي أكثر من 1500. ستكون جاهزا بعد ذلك للحصول على المرتبة التالية و استكمال مسيرتك.
    • Gold _ ذهبي
    تحصل على المستوى الذهبي عند اجتيازك المستوى الفضي 3. و ستبدأ مهاراتك بالتحسن و تصبح اكثر احترافية و تتبع استراتيجيات افضل من أجل الحصول على booyah. و يمكنك اختيار الشخصية الخاصة بك من هذا المستوى.
    يختلف المستوى الذهبي عن المستوى البرونزي و الفضي ، حيث يوجد 4 أقسام في هذا المستوى. إنها ذهبية 1 ، ذهبية 2 ، ذهبية 3 ، ذهبية 4. 
    • Platinum_ البلاتين 
    عندما تتمكن من جمع 2100 نقطة، يمكنك الحصول على هذا التصنيف. و تحصل على جوائز في كل مرة تمر فيها من مستوى الى اخر.
    هناك 4 أقسام هي Platinum 1 و Platinum 2 و Platinum 3 و Platinum 4.


    • Diamond _ الماس
    بعد مرورك بعدة مستويات , ستتمكن من تحسين مستواك و تكون مؤهلا للحصول على مستوى الألماس ، فليس من الصعب الحصول على هذه المرتبة. إذا حصلت على 500 نقطة إضافية بعد الوصول إلى البلاتينيوم 4 ، فستتمكن من الحصول على هذا التصنيف . هذا يعني أنك تحتاج إلى الحصول على 2600 نقطة. كما انه يوجد 4 اقسام و هما الماس 1 و الماس 2 و ألماس 3 و الماس 4.
    • Heroic _ بطولي 
    من اجل الوصول الى هذا المستوى , عليك جمع 3200 نقطة و ستلتقي بالعديد من اللاعبين المحترفين حول العالم. من المؤكد انك ستكون جاهزا لمواجهة افضل الاعبين حول العالم.

    • Grand master _ السيد الكبير

    أصبحت الآن أحد أفضل لاعبي Free Fire في جميع أنحاء العالم. كن الأفضل واستمتع مع هذه اللعبة.
    تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أنها لعبة تتحكم في نفسها باعتبارها لعبة إطلاق نار عادية ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على عناصر التحكم باللمس و الأزرار المخصصة لكل عنصر مثل زر الركض و الانبطاح . من المحتمل أن يحتاج اللاعبون الذين تعودوا على أجهزة كمبيوتر و لوحات المفاتيح وقتًا للتكيف مع اللعبة ، ولكن أولئك الذين اعتادوا بالفعل على لعب ألعاب معقدة مثل هذه على هواتفهم المحمولة لن يواجهوا أي مشكلة.

    ماهي الأسلحة الموجودة في لعبة فري فاير؟ 

    • Groza 
    • M4A1 
    • AK 
    • AWM 
    • M1014 
    • UMPSG Submachine 
    • MP5 Beat 
    • M14 Rifle 
    • SCAR  
    • VSS 
    • USP 
    • G18 
    • Eagle 
    • MP40 
    • FAMAS


    كيف اضيف صديق في فري فاير؟

    اللعب مع الأصدقاء عادة مايكون افضل من اللعب بمفردك , فالمباراة مع الأصدقاء في الفريق دائمًا ما تكون أكثر تشويقا. حيث يمكن لاصدقائك علاجك عندما تسقط داخل المباراة ومساعدتك في القضاء على العدو و تدميره.
     اليك خطوات اضافة صديق في  Free Fire
    الخطوة 1
    في الواجهة الرئيسية للعبة ، انقر على أيقونة إضافة صديق في شريط الأدوات على يمين الشاشة. 
    الخطوة 2: 
    ظهرت لك الأصدقاء مع عناصر مختلفة ، نظرًا لأن اللاعب لم ينشئ صداقات بعد ، فلن يكون في قائمة الأصدقاء للعبة أي حساب.
    عند النقر فوق requests او الطلبات ، سترى طلبات الأصدقاء. هنا ، إذا كنت تريد الموافقة على أن تكون صديقًا لأي شخص ، فانقر فوق الزر "موافقة" او "Agree" ، و ان كنت تريد رفض الصديق ، انقر فوق "رفض" او "reject".
    الخطوه 3:
    اذا كنت تريد دعوة الأصدقاء فما عليك سوى النقر على "اضافة" او "Add". ثم ادخال اسم الاعب او المعرف ID الخاص به في خانة البحث. يجب أن تدخل اسم الاعب او المعرف الخاص به  بشكل صحيح. 
    بعد ان ظهر لك حساب الاعب الذي تريد اضافته. يمكنك النقر فوق رمز علامة الجمع + الموجودة يجانب اسم الحساب. أو يمكنك النقر فوق اسم الحساب لرؤية بعض المعلومات حول حسابه او اضافته. 
    تم ارسال دعوة صديق بنجاح  ، سيتلقى صديقك طلب صداقة.و عند قبول الدعوة , ستتمكن من اللعب مع صديقك الجديد مباريات مثيرة و تحصلوا على booyah.

    تحميل لعبة فري فاير 

    يمكنك تحميل لعبة فري فاير من هنا: 
    اذا كنت تريد تحميل اللعبة على الحاسوب , اليك طريقة تحميل لعبة فري فاير على الحاسوب 


    author-img
    مرحباً نحن نسعى أن نكون الدليل الإرشادي الأول في عالم الصحة النفسية وتطوير الذات، سوف اضع كل محبتي وجهدي معك :) أتمنى ان ينال الموضوع رضاك، سأكون سعيدة بذلك.

    تعليقات

    7 تعليقات
    إرسال تعليق
    1. مرحبا قارينا
      اوريد انقل الي شرق الاوسط انا الوحيد عربي في هذا السيرفر نرجو منكم النقل في اسرع وقت ID195864081

      ردحذف
    2. استرجاع حسابي اسمو الملكفي

      ردحذف
    3. كيف اجيب طلقة رأس من فضلكم

      ردحذف
      الردود
      1. عليك أن تتعود علا رفع زر طلقة ويجب علا دإرة حمراء أن تكون فرأس عدو

        حذف
    4. ماهي جوائز الجراند ماستر

      ردحذف
    5. كيف يمكنني الوصول إلى القراند ماستر

      ردحذف
    6. كيف يمكنني الوصول لقراند ماستر

      ردحذف

    إرسال تعليق

    كيف يمكنني مساعدتك؟ اترك لي تعليقا وسأقوم بالرد فورا !

    محتويات الموضوع [اختر للإنتقال]