القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي لعبة ببجي PUBG التي شغلت العقول و اقتحمت المنازل؟

لعبة ببجي؟ ربما قد سمعت هذا الاسم من قبل او شاهدت فيديوهات لمجموعات يلعبون هذه اللعبة التي شغلت العقول و اقتحمت المنازل و الهواتف الذكية، ربما سمعت انها تملك 1,5 مليون لاعب حول العالم او انك سمعت فائزا بعشاء الدجاج او chicken dinner كما تعرف عند لاعبي ببجي.
ما هي لعبة ببجي؟
لا تقلق ان كنت لا تعرفها او تريد ان تتعرف عليها الان فنحن هنا من اجلك، او من اجل ان نشرح لك كل التفاصيل عن لعبة ببجي.
دعنا ننطلق في رحلة قصيرة و لنتعرف معا على هذه اللعبة التي اثارت انتباه العالم و سرقت عقول الناس شبابا و شيبا. 
ستكون رحلة ممتعة نبدأها بالاشارة ان هذه اللعبة لقيت انتشارا كبيرا في انحاء العالم مما اثارت اهتمام السلطات والمنظمات لحد الوصول الى حظرها في بعض الدول نظرا لخطورتها خاصة على الأطفال و المراهقين.
 يمكنك اخذ استراحة والتعرف على اضرار لعبة ببجي.

ماهي لعبة ببجي؟

ماهي لعبة ببجي؟
تنتمي لعبة ببجي الى العاب البقاء او صراع الوجود , تبدأ لعبة ببجي بنزول 100 لاعب من الطائرة الى جزيرة اللعبة بواسطة المضلات ومهمتك عند الهبوط هي جمع كل ما تستطيع لمساعدتك على الفوز، من الملابس إلى الإمدادات الطبية إلى الأسلحة، مع مجموعة واسعة من الأسلحة والتعديلات على تلك الأسلحة و المركبات و القنابل و التي تكون موزعة على كامل الخريطة. 
و من ثم تنتقل رحلة البحث عن الأعداء و يتقاتلون حتى النهاية حيث يتبع كل فرد او فريق استراتجيات من اجل النجاة و الفوز اذ ان اللاعب او الفريق (شخصين في الفريق أو أربعة) يحتاج الى القتال من اجل الحفاظ على حياتهم داخل اللعبة الى اخر رمق من اجل الفوز والحصول على عشاء الدجاج (chicken dinners).




من هو مخترع لعبة ببجي؟

مخترع لعبة ببجي
من المؤكد انك متشوق لمعرفة تاريخ اللعبة و مصصمها , ذلك الرجل الرائد الذي اتى بلعبة غزوة العالم، الا و هو brendan greene  مصمم لعبة ببجي.
 ذلك الرجل الفاشل الذي لم ينجح في اي عمل قط، حقق نجاح باهرا. تعرف على قصة مخترع لعبة ببجي.
PUBG؟ من المؤكد ان ذلك الاسم الغريب لا ينبع الا من شخص غريب مثل brendan. استوحي اسم لعبة ببجي من خلال لقب بريندان غرين في الألعاب الالكترونية. اذ انه يطلق على نفسه Player Unknown.

تحميل لعبة ببجي 

صدرت لعبة ”ببجي“  او كما تعرف باسمها الكامل Player Unknown’s Battlegrounds في شهر مارس سنة 2017، وحصلت على اكثر من 100 مليون تحميل الى حد الآن.

تم نشر لعبة Pubg بواسطة Tencent Games وهي متوفرة لنظامي Android و iOS (أي  iPhone).
يمكنك تحميل لعبة ببجي: 
  • إصدار Android على Google Play. تحميل
  • إصدار iOS على متجر تطبيقات Apple. تحميل