القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو مخترع لعبة ببجي PUBG؟ معلومات رائعة عن مخترع لعبة البوبجي

تعتبر لعبة ببجي من اكثر الألعاب شعبية في العالم، لكن هل تساءلت يوما من هو مخترع لعبة ببجي؟ 

سنتعرف معا على هذا الرجل المثير للاهتمام وسنكتشف معا قصة نجاح بريندان غرين المصمم الرائد والذي اخترع لعبة ببجي  الشهيرة. دعنا نبدأ! 😉


مخترع لعبة ببجي

من هو مخترع لعبة ببجي؟

مخترع لعبة ببجي هو بريندان غرين.

ولد ذلك الرجل الغريب سنة 1976 (43 سنة) في مدينة باليشانون في دولة ايرلندا.

بريندان غرين هو الشخص الذي يقف وراء لعبة ببجي، ولد في أيرلندا لكنه انتقل إلى البرازيل للعمل كمصور ومصمم ويب.

خلال فترة وجوده في البرازيل الواقع في أمريكا الجنوبية، وجد الحب وتزوج، لكن وللأسف بعد ذلك بعامين، هجرته زوجته وانتهى زواجه وقرر العودة الى بلده الأم ايرلندا. 😌


قصة مخترع لعبة ببجي 

كان بريندن غرين عالقا في البرازيل ولم يكن يملك المبلغ الكافي لشراء تذكرة العودة الى ايرلندا بعد ان تركته زوجته وحيدا، لذلك بقي برندن جرين في غرفته يدخر المال الذي يجمعه من تصميم الويب وتصوير حفلات الزفاف من اجل العوده الى بلده.

يقول مخترع لعبة ببجي:

"كنت عالقا في غرفتي نومي، اعمل وامارس العاب الفيديو" 

يقول مخترع لعبة ببجي انه لعب كل شيء ابتداء من Atari 2007 وصولا الى Playsation 2، ثم اكتشف عالم التعديل على الألعاب حيث اصبح يدخل على اللعبة طابعه الخاص  ويطورها على طريقته.

بدأ مصمم لعبة ببجي مسيرته في غرفته وبدأ برسم أول خطوات طريقه في ذلك المكان، قام بإبدخال اللعبة الكلاسيكية Arma 2 في DayZ: Battle Royale، والتي حققت له نجاحًا كبيرًا، وفتحت الأبواب أمام الإيرلندي غرين، حيث وظفته شركة تطوير الألعاب دايبريك، لكنه لم يبق لفترة طويلة وغادر.


بعد أشهر، سافر بريندن غرين على متن طائرة متجهة إلى سيول الكورية، حيث كان الأشخاص الذين يقفون وراء شركة Bluehole في كوريا الجنوبية قد أعجبوا بأفكار غرين، والان التحدي الأكبر لبريندان جرين وهو تصميم لعبة ببجي. اليك قصة لعبة ببجي.

 قبل ست سنوات، كان بريندان جرين يبلغ من العمر 37 عاما، وكان فاشلا ومطلقًا ويحقق بضعة دولارات شهريًا.


واليوم هو مخترع لعبة البوبجي، حيث حققت لعبة ببجي إيرادات تقدر بنحو مليار دولار في عام 2018. 😃


ثروة مخترع لعبة ببجي


تحول مخترع لعبة ببجي من شخص بسيط الى ملياردير، حيث حققت لعبة ببجي نجاحا باهرا حولت بريندن غريني من فاشل الى ملياردير، سنتعرف معا على مداخيل لعبة ببجي وثروة مؤسس لعبة ببجي.

استطاعت لعبة ببجي تخطي ارباح شركات عالمية كبيرة في وقت وجيز، ووفقا لتقرير صادر عن Sensor tower فقد حققت لعبة ببجي مايقارب 150 مليون دولار في شهر ماي 2019 وبمعدل نمو 126 % عن شهر افريل.

تقدر أرباح لعبة ببجي في اليوم الواحد من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر ب 2.3 مليون دولار، ومايقارب 2.5 مليون دولار من مستخدمي الهواتف المحمولة، ذلك دون احتساب الصين! (اكثر من مليار ونصف نسمة)

استطاع مؤسس ومطور لعبة ببجي بريندن غرين تحقيق ثروة تقدر ب 200 مليون دولار خلال 4 اشهر من اطلاق اللعبة، وقد يزداد
العدد اكثر واكثر مع زيادة شهرة اللعبة، الم يكن لا يملك المبلغ الكافي لتأمين تذكرة العودة الى بلده؟ 😉

معلومات مدهشة عن لعبة ببجي

  • تم حظر لعبة ببجي في عدد كبير من الدول على غرار العراق، الاردن، والهند، نتيجة طابعها العنيف وسيطرتها على عقول الاعبين، حيث ادت لعبة ببجي الى حالات طلاق ومشاكل زوجية وحالات عنف في العدبد من الأماكن عبر العالم، ان اردت معرفة المزيد اليك مخاطر لعبة ببجي 
  • مخترع لعبة ببجي لا يلعب لعبته التي جعلته ملياردير في وقت وجيز، اليس ذلك غريب؟ نعم بريندن غرين لا يهوى البقاء لساعات طويلة في لعب ببجي.
  • يعود سر تسمية لعبة ببجي باسم playerunknown's battlegrounds الى تسمية بريندن غرين المعروفة في العاب الفيديو حيث كان يطلق على نفسه الاعب المجهول - Player unknown.
  • استطاعت لعبة ببجي تحطيم الرقم القياسي العالمي لعدد الاعبين الموجودين في وقت واحد، لتكسر لعبة ببجي الرقم القياسي الذي كان مسجل للعبة volve dota 2
  • chicken dinner او عشاء الدجاج التي تظهر عندما تفوز في لعبة، مأخوذة من لعبة battle royale التي طورها بريندن جرين سابقا، لكنها تعود في الأصل الى العصور القديمة في اوائل القرن الماضي، حيث كانوا يلعبون القمار وحين يفوز احدهم يصيح  فائز فائز عشاء الدجاج - Winner winner chicken dinner اي انه سيتمكن من شراء عشاء الدجاج هذه الليلة. اليس ذلك رائعا؟ 😄

في النهاية، يجب ان نستخلص العبر من قصة مخترع لعبة ببجي، حيث ان فشلك لا يعني انهزامك، بل يعني انك تستطيع النهوض من جديد. 😜
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحباً نحن نسعى أن نكون الدليل الإرشادي الأول في عالم الصحة النفسية وتطوير الذات، سوف اضع كل محبتي وجهدي معك :) أتمنى ان ينال الموضوع رضاك، سأكون سعيدة بذلك.

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا اخترعت النوم هههههه

    ردحذف
  2. حبيتوا بعد ماسمعت قصتوا 🤪

    ردحذف
  3. هل نزلت ببجي شيء لعباده الاصنام والكغر

    ردحذف
  4. لعنة الله على مؤسس هذا اللعبة اللعينة التي انبتت مرض العقول المسرطن في شباب المستقل
    وانا اقول لمؤسسها لن تهنأ في حياتك لانك اضررت شعب كامل وسوف تشرب من هذا الكاس

    ردحذف
  5. مخترع لعبة ببجي كلب

    ردحذف

إرسال تعليق

كيف يمكنني مساعدتك؟ اترك لي تعليقا وسأقوم بالرد فورا !

محتويات الموضوع [إختر للإنتقال]