القائمة الرئيسية

الصفحات

البوصلة العربية هو موقع عربي يهتم بالصحة النفسية وتطوير الذات.
البوصلة العربية
نتحدث عن الأمراض النفسية الأكثر شيوعا، من الإكتئاب الى النرجسية، ونسعى الى ايصال المعلومة بطريقة سلسة ومبسطة، لكي تستطيع فهم المرض النفسي، وطرق التعامل معه وعلاجه الفعال ونقوم بعلمية بحث مشددة لكي تصل المعلومة جاهزة دون عناء. فقط اهتم بنفسك! فنحن هنا من اجل مساعدتك وتقديم الدعم والارشادات الضرورية من اجل راحتك وتحسين صحتك النفسية.

كما اننا لم ننسى اهمية مجال تطوير الذات لكي تضمن شخصية قوية وصامدة رغم ضغوطات الحياة، وتقي نفسك من الأمراض النفسية والتي بدورها قد تعيق حياتك وتكبل احلامك الى اشعار آخر. ذلك الإشعار نريده الآن وفورا لكي تنطلق في الحياة بإرادة قوية.

موقع البوصلة العربية

في حقيقة الأمر، نعلم خصوصية المرض النفسي في المجتمع العربي، حيث انه في بعض الأحيان يعتبر عيبا، او نقصا، لكنه في الحقيقة، ليس هناك اي شخص معفى من الأمراض النفسية، ولكن المرض النفسي هو مجرد وعكة صحية وتمر وليس عيبا ابدا! 

لذلك موقع البوصلة العربية يقدم من خلال مواضعيه، تفاصيل كل مرض نفسي وعلاجه المحتمل، طرق الوقاية منه وتفادي تعكر الحالة، ويقتصر دورنا على هذا الأساس لأن المرض النفسي يحتاج الى طبيب مختص. لا تتردد في زيارة الطبيب، سيساعدك حقا! ثق بي! 

من انا؟

ببساطة، انا سلمى احمد، اخصائية نفسية ومهتمة بمجال الصحة النفسية وتطوير الذات، اردت مشاركة معارفي ورؤيتي معكم واتمنى ان تقضي وقتا ممتعا في موقعي. 

للتواصل او الإعلان 

نقدم على موقعنا اعلانات Google فقط، يمكنك استهداف موقعنا عن طريق اعلانات جوجل اذا كنت ترغب في ذلك. 

لا نقوم بأية اعلانات خارجة عن نطاق الموقع، لكننا نقبل الإعلانات التي تشمل اختصاص موقعنا وتخدم حاجيات زوارنا الكرام. 
يمكنكم التواصل معنا على صفحة "اتصل بنا".  

تعليقات